• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

التحقيق مع عناصر إخوانية بتهم ارتكاب 14 عملا إرهابيا ببورسعيد

 

بورسعيد محمد فرج

بدأت النيابة العامة، التحقيق مع4عناصر إخوانية، لاتهامهم فى ارتكاب 14 عملا إرهابيا فى محافظة بورسعيد وهى إشعال النيران

فى سيارات الشرطة وحرق الممتلكات العامة وزرع العبوات المتفجرة محدثة الصوت لبث الذعر والرعب فى نفوس المواطنين .

وكان جهاز الأمن الوطنى قد تمكن من ضبط 4 عناصر من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ارتكبوا 14 عملا إرهابيا من خلال تشكيل تخصص فى إشعال النيران بسيارات الشرطة والممتلكات العامة، وهم أشرف حسن شلتوت فنى أعمال صحية وعبد الله صالح عبد القادر و محمود محمد سمير مهندس، وعبد الله وهبه بدير وآخرين جارى ضبطهم .

وأكد مصدر أمنى أن المتهم الأول كان مستقلاً السيارة 42307 منطقة حرة بورسعيد وبحوزته 7 زجاجات ملوتوف 2 وعبوتين متفجرتين وأخرى بها سائل كيميائى شفاف ولافتات تحتوى على علامات رابعة. كما عثر مع المتهم الثانى على 3 زجاجات مولوتوف 4 عبوة متفجرات بدائية الصنع وعدد من الألعاب النارية والكمامات الواقية من الغاز ولافتات تحتوى على علامات رابعة.

وأكد المصدر، أن المتهم الثالث كان يستقل السيارة رقم 46930 منطقة حرة بورسعيد بحوزته 5 زجاجات مولوتوف 3 عبوة متفجرات بدائية الصنع وعبوتين بلاستيكية بهما سائل كيميائى شفاف والألعاب النارية والكمامات الواقية من الغاز أما المتهم الرابع عثر معه على منشورات أو، وبمواجهتهم بالمضبوطات اعترفوا بقيامهم بارتكاب 14 عمل إرهابى وتمت إحالتهم للنيابة العامة التى قررت بحبسهم 15 يوما على أن يراعى التجديد فى المواعيد القانونية.

لمراسلتنا


Google