• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

الجيش يضبط 176 متسللًا برشيد وأبوقير و٣ تكفيريين بالعريش

الجيش يضبط 176 متسللًا برشيد وأبوقير و٣ تكفيريين بالعريش

 

كتب: داليا عثمان
تمكنت عناصر حرس الحدود الجيش الثاني بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من ضبط فتحة نفق بداخل أحد

المنازل عثر بداخله على 20 طابة صواريخ ميكانيكية، وكذلك ضبط 3 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بالعريش.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود الجيش الثالث، من ضبط 10 أطنان و730 كجم من نبات البانجو المخدر داخل مركبين للصيد بمنطقة الزعفرانة على ساحل خليج السويس.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، تم القبض على 176 متسللًا منهم 117 مصريًا، و33 سوريا، و21 سودانيا، و4 صوماليين، وفلسطيني أثناء محاولتهم التسلل بطريقة غير شرعية بمنطقتي رشيد وأبوقير.

كما أحبطت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية شحنة كبيرة من العقاقير المخدرة بإجمالي 2 مليون و293 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر، ليصل إجمالي ما تم ضبطه على مدار الشهرين الماضيين أكثر من 15 مليونًا و68 ألف قرص ترامادول، وضبط 9650 قاروصة سجائر مسرطنة، والقبض على 19 متسللا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية بمناطق «السلوم وسيوة وبحر الرمال الأعظم» على الحدود المصرية الليبية.

وفي جنوب مصر، تمكنت عناصر حرس الحدود من القبض على خمسة أفراد ينتمون إلى الجماعات الإرهابية أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضى السودانية وبتفتيشهم عثر معهم على مبالغ مالية وأجهزة حواسب وأسطوانة مدمجة محمل عليها معلومات خاصة بعدد من المنشآت والأهداف الحيوية، وضبط سيارتين ربع نقل و7 أجهزة للبحث، والتنقيب عن خام الذهب، بمنطقة وادى العلاقي على الحدود المصرية السودانية.

لمراسلتنا


Google