• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

تداول صورة مواطن مصرى على"فيسبوك" بملابسه الداخلية بشواطئ شرم الشيخ

المواطن بملابسه الداخليه

 

كتبت ميرفت رشاد

تداول عدد من العاملين بالمجال السياحى على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة تم التقاطها لمواطن مصرى

بملابسه الداخلية على أحد شواطئ شرم الشيخ.

وعبر العاملون السياحيون عن استيائهم لما آلت إليه الأمور فى المدينة السياحية، متهمين القائمين على تنشيط السياحة الداخلية بوزارة السياحة بأنهم السبب الرئيسى فى ذلك، لعدم اهتمامهم بالتوعية اللازمة لدى المواطن، بالإضافة إلى الأسعار المتدنية للفنادق فى جنوب سيناء والبحر الأحمر بصفة عامة.

وعلق ناجى عريان، نائب رئيس غرفة المنشآت الفندقية،  على أن ما تداوله نشطاء "الفيس بوك" لصورة تم التقاطها لمواطن بملابسه الداخلية على أحد شواطئ شرم الشيخ، أنها حرية شخصية ولا يمكن إلزام المواطنين بارتداء ملابس البحر " المايوه".

وأكد "عريان"، أنه يجب على المسئول عن الشاطئ بالفندق، التنبيه على المواطنين الالتزام بالمظهر العام، منعا لتكرار هذا الموقف، مشيرا إلى أهمية دور وزارة السياحة فى إعادة التوعية للشعب المصرى بأهمية السياحة.

ورفض نائب رئيس غرفة المنشات الفندقية، ما تداوله مواطنون على "الفيس بوك"، بأن سبب هذه الصورة هى تنشيط السياحة الداخلية، قائلا، إن من حق كل مواطن أى كان مستواه الاجتماعى بالتمتع بكل مقومات المقصد السياحى المصرى ولا حجر على أحد، وعلى الجميع دور لتغيير ثقافة وسلوكيات المواطنين من خلال حملات التوعية التى تقوم بها الدولة والممثلة فى وزارة السياحة.

لمراسلتنا


Google