• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

أستاذ «هندسة بورسعيد» ينفي شكواه ضد زملائه باستغلال سيارات الجامعة

أستاذ «هندسة بورسعيد» ينفي شكواه ضد زملائه باستغلال سيارات الجامعة

 

كتب: محمد كامل

قال الدكتور محمد إسماعيل على، الأستاذ بكلية الهندسة بجامعة بورسعيد، إنه لم يتقدم بأي شكوى ضد زملائه بشأن استغلال سيارات

الجامعة في أغراض شخصية.

كانا قد نشرنا خبرًا تحت عنوان «أستاذ بجامعة بورسعيد يشكو استغلال بعض زملائه سيارات الوظيفة في أغراض شخصية»، الأمر الذي نفاه «إسماعيل» .

و تفيد الشكوى الموقعة من الدكتور مهندس محمد إسماعيل،بأنه أستاذ بكلية الهندسة بجامعة بورسعيد، ويشكو من خلالها بعض أساتذة الجامعة المرشحين لتولي منصب رئيس جامعة بورسعيد الذين يستغلون سيارات الجامعة للسفر إلى القاهرة.

وأرفق بالشكوى صورة من تقرير للجهاز المركزى للمحاسبات، الإدارة المركزية للتعليم العالي والبحث العلمي والأزهر قطاع بورسعيد، مرسلة إلى رئيس جامعة بورسعيد، وجاء فيها: «في إطار حرص الحكومة على ترشيد وضبط الإنفاق لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل الموازنة العامة، خاصة في مجال تشغيل السيارات، فقد تلاحظ للجهاز استخدام بعض الأساتذة للسيارات المخصصة لهم في أعمال خاصة، بالمخالفة للتعليمات الصادرة من وزارة المالية والهيئة العامة للخدمات الحكومية في هذا الشأن».

وذكر تقرير الجهاز، أن عددًا من القيادات استخدموا السيارات المخصصة لهم في السفر إلى القاهرة لحضور المقابلة الشخصية بشأن اختيار رئيس جامعة بورسعيد الجديد، الاثنين 11 اغسطس الجارى، بالمخالفة للكتب الدورية والتعليمات الصادرة في شأن استخدام السيارات الحكومية.

أستاذ «هندسة بورسعيد» ينفي شكواه ضد زملائه باستغلال سيارات الجامعة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google