• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase
احصلي على وجه ملائكي

احصلي على وجه ملائكي

 

1- حاولي عدم لمس وجهك باستمرار إذ قد يؤدي ذلك إلى ظهور البثور.

 

كيف تؤثر الألوان على حالتك المزاجية و ما تأثير كل لون من الألوان المختلفة عليك !!

كيف تؤثر الألوان على حالتك المزاجية و ما تأثير كل لون من الألوان المختلفة عليك !!

 

الكاتب: Aya Sandy
كل شخص يُفضل لون معين عن الأخر ولكن هل سألت نفسك يومًا هل لتلك الألوان تأثير على حالتنا المزاجية أم لا ؟

جين لمحو ذكرياتك المؤلمه

جين لمحو الذكريات المؤلمه

 

أظهرت دراسة في مجال بحوث الدماغ، جاءت في عدد سبتمبر من دورية “نيورون”، أنه لم يعد من المستحيل، التخلص من الذكريات

الفلفل الحار.. كنز مجهول !!

الفلفل الحار.. كنز مجهول!!

 

يعد الفلفل الحار صيدلية دوائية واسعة، وكنز مجهول لا يعرفه الكثيرون، لما يحتوى على فوائد كثيرة.. فلماذا يعد الفلفل الحار كنز

10 أطعمة تجعلك تبدين أصغر سنًا

10 أطعمة تجعلك تبدين أصغر سنًا

 

يتكرر معنا اليوم أيضًا المثل القائل “أنت ما تأكل” يؤثر هذا المثل على أجسامنا من الرأس وحتى القدمين وكما قال الرسول “ما ملأ

أسرع نظام غذائي لإنقاص الوزن في 4 أيام

أسرع نظام غذائي لإنقاص الوزن في 4 أيام

 

تحدث خبير التغذية الألماني، هوف مايير، عن أسرع نظام غذائي لإنقاص الوزن حوالي أربعة كيلو جرامات خلال أربعة أيام وبمعدل

بشرة الرجل حتى سن الـ30 تكون أكثر شباباً عن المرأة

بشرة الرجل حتى سن الـ30 تكون أكثر شباباً عن المرأة

 

كتبت إلهام زيدان 

سعيا لحماية البشرة من الشيخوخة وللحصول على بشرة جميلة ومفعمة بالحيوية، ينصح أطباء التجميل فى ألمانيا بالمحافظة على

لمراسلتنا


Google