• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

قناة السويس للحاويات تنظم ورشة عمل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية

صورة ارشيفية

 

كتب رضا حبيشى ومحمد فرج

 

 

نظمت شركة قناة السويس للحاويات المشغلة لمحطة حاويات ميناء شرق بورسعيد،

ورش عمل لعمالها، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية تحت عنوان "تعزيز المبادئ والحقوق الأساسية فى العمل والحوار الاجتماعى"، بمشاركة موظفى وإداريى الشركة وممثلين عن المقاولين المتعاقدين مع شركة قناة السويس للحاويات بالإضافة لممثلين عن النقابات العمالية بالمحطة.

وقال كلاوس لارسن العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات فى تصريحات صحفية "إن هذه الورشة تأتى فى إطار سعى قناة السويس للحاويات الدائم لتحسين بيئة العمل بالشركة وتحملها لمسئوليتها تجاه موظفيها".

وأضاف كلاوس أن الهدف الأكبر لشركة قناة السويس للحاويات هو المساهمة فى رسم مستقبل أفضل لمصر، وأن تحقيق هذا الهدف يعتمد فى المقام الأول على تنمية ثروات هذا البلد، ولذلك جاء تعاوننا مع مجموعة من الخبراء من منظمة العمل الدولية لتوعية الموظفين والعمال بحقوقهم وواجباتهم بهدف زيادة فاعلية الحوار والتواصل مع إدارة الشركة.


وأوضح كلاوس أنه تم توقيع برتوكولين للتعاون مع كل من النقابة الحرة للعاملين بشركة قناة السويس للحاويات والنقابة المستقلة للعاملين بشركة قناة السويس للحاويات، بهدف تعزيز التعاون والتواصل بين كل من إدارة الشركة والنقابات العمالية بما يساهم فى تحقيق مصالح الطرفين لخدمة العمل والعمال.

لمراسلتنا


Google