• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

رئيس الشعب الديمقراطى: الإخوان قطعوا الكهرباء عن مؤتمر للسيسى ببورسعيد

رئيس حزب الشعب

 

(أ.ش.أ)

 

 

تعرض المؤتمر الذى أقيم مساء اليوم الخميس،

لدعم المشير عبد الفتاح السيسى كرئيس للجمهورية بدائرة حى العرب، لانقطاع التيار الكهربى عن المنصة الرئيسية وميكرفونات المؤتمر.

وأوضح المستشار أحمد جبيلى، رئيس حزب الشعب الديمقراطى، أن انقطاع الكهرباء جاء بعد تزايد الحشود، مما أثار حفيظة بعض أنصار الإخوان، والذين قاموا بقطع التيار الكهربائى عن عمد مما دعا الحضور للخروج فى مسيرة مؤيدة للمشير فى حماية قوات الأمن للتنديد بأفعال الإخوان.

ولفت إلى أن قطع الكهرباء جاء عقب كلمة اللواء محمد غباشى زميل المشير فى الثانوية الجوية ورفيق الخدمة فى القوات المسلحة، والتى أكد فيها تورط الإخوان فى مذبحة استاد بورسعيد، فيما لم تستطع د. نانسى محمد شاكر أمينة المرأة بحزب حقوق الإنسان والمواطنة من إلقاء كلمتها.

وأعرب الحضور عن شكرهم للواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد على جهوده فى تأمين المؤتمر والحاضرين، وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها للوصول إلى المتسببين فى انقطاع التيار الكهربائى.

هذا وما زالت كرنفالات الاحتفالات بتفوق المشير عبد الفتاح السيسى على منافسه فى انتخابات المصريين بالخارج مستمرة بكافة أرجاء المحافظة، ولاسيما بميدان الشهداء، وسط تواجد مكثف من قوات الشرطة لإحكام السيطرة الأمنية على الشارع.

لمراسلتنا


Google