• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

وزير البيئة يبحث المحميات الطبيعية مع "شباب بتحب مصر"

الكتور خالد فهمي

 

كتب هانى محمد

 

 

التقت مؤسسة شباب بتحب مصر بالدكتور خالد فهمى وزير الدولة لشئون البيئة،

أمس بحضور ممثلى المؤسسة من محافظات " الإسكندرية - بورسعيد - كفر الشيخ - الفيوم - جنوب سيناء" إلى جانب اعضاء المكتب التنفيذى للمؤسسة.

وقال أحمد فتحى رئيس المؤسسة، إن اللقاء يأتى فى إطار استكمال تعاون المؤسسة مع وزارة الدولة للبيئة والتى بدأت منذ ثلاث سنوات، مضيفا أنه أصر على الحضور وفريق العمل لتهنئة الوزير بالتكليف بالوزارة وقد أمتد اللقاء إلى أكثر من ساعة تم مناقشة عدة مواضيع مهمة تتعلق بخطة الوزير فى المرحلة القادمة.

وأضافت نفرتارى جمال عضو المكتب الفني، بأن اللقاء تم فيه مناقشة مشروع اعرف محميتك الخاص بمؤسسة شباب بتحب مصر والذى يهدف إلى توثيق المحميات الطبيعية بالصوت والصورة وعمل سلسلة من ورش العمل التعليمية داخل المحميات والتى تهدف إلى توعية الشباب بأهمية المحميات كذلك السكان المحليين

وأشار عصام السعداوى عضو المكتب الفنى للمؤسسة ممثل عن الفيوم، إلى أن اللقاء تطرق إلى مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالبيئة ومنظومة الفصل من المنبع وعن دور المؤسسة فى التوعية بالمنظومة فالفترة الماضية.

وأضافت سحر الغريانى عضو المكتب الفنى للمؤسسة ممثل عن الاسكندرية، بأن اللقاء تطرق إلى أزمة الطاقة التى تمر بها مصر كذلك مناقشة وضع مجموعة من صناديق المخلفات بالشوارع الرئيسية وإعادة عروس البحر المتوسط إلى رونقها وجمالها.

واختتمت ميرنا وائل عضو المكتب الفنى للمؤسسة ممثل عن بورسعيد، بأن الوزير طلب استمرار التواصل بين المؤسسة والوزارة فى المرحلة القادمة وأنه سوف يساعد الشباب فى المشاريع التنموية.

لمراسلتنا


Google