• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

صور إهمال المستشفيات تتسبب في صراع محافظ بورسعيد مع الصحفيين

صور إهمال المستشفيات تتسبب في صراع محافظ بورسعيد مع الصحفيين

 

كرر اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد مسلسل تجاهله لمراسلي المواقع الإلكترونية وذلك بعدم إرسال دعوات لهم في العديد من

الجولات الميدانية التي يقوم بها بمؤسسات المحافظة ومن اللقاءات المهمة التي تجمعه مع مسئولين ودبلوماسيين ويكتفي المحافظ باصطحاب قناة "القنال".
وكانت قد سادت حالة من الغضب وسط إعلاميى محافظة بورسعيد من مراسلى الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية بعد منع اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد لأحد المراسلين من رصد جولته داخل مستشفى بورسعيد العام وسحب كاميراته وهاتفه المحمول بدعوى عدم الاستئذان عقب اكتشاف فيها سلبيات عديدة من قلة النظافة وانتشار لأكوام القمامة بالمستشفى وإلقاء سرائر ومعدات وكراسي متحركة خاصة بالمرضى في فناء المستشفى وداخل حجرات الممرضات والأطباء.
وأبدى المحافظ استياءه محولا مسئول الصيانة والمدير الإداري إلى النيابة الإدارية متجنبا الدكتور شريف أبو جندي "المدير العام للمستشفى" من العقاب رغم كونه المسئول عن كل هذا الإهمال.
جدير بالذكر أن قنديل أقال الدكتور حلمي العفني " وكيل وزارة الصحة السابق" الدكتور شريف الجندي بسبب قصور في العمل والأداء داخل المستشفى ورغم هذا القرار عاد "أبو جندي" مديرا للمستشفى بقرار من محافظ بورسعيد ليستمر حتى الآن ولم يعاقب بالرغم من كثرة المشاكل داخل المستشفى.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google