• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

عودة الإهمال والقمامة لمستشفى بورسعيد فور انتهاء زيارة المحافظ المرتبة له

عودة الإهمال والقمامة لمستشفى بورسعيد فور انتهاء زيارة المحافظ المرتبة له

 

كتب : محمد الغزاوى
فوجئ المرضى فى مستشفى بورسعيد بعد انتهاء زيارة المحافظ اللواء سماح قنديل المرتبة بشكل مسبق للمستشفى لتفقد أحواله

ومعرفة شكوى المرضى من مستوى الخدمات المقدمة، بإعادتهم إلى غرفهم غير المجهزة والتى جرى نقلهم منها قبل زيارة "قنديل" إلى الدور الخامس الذى تم تجهيزه لاستقبال المحافظ.

و تم كشف استمرار الاهمال داخل مستشفى بورسعيد عقب انتهاء جولة اللواء سماح قنديل اليوم، بعد انتشار القمامة بالطرقات وفى وحدة العناية المركزة والتخلص من كميات واعداد كبيرة من الاسرّة التى كانت مكدسة بالادوار العليا المغلقة بإلقائها اسفل مبنى الجناح البحرى بالمستشفى.

وتم رصد المخالفات وعملية اخلاء المرضى الذين وضعوا بالدور الخامس اثناء زيارة المحافظ لإظهار تشغيله على غير الحقيقة.

وكشف مرضى الغسيل الكلوى عن معاناتهم داخل وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى لعدم وجود اسرة بالوحدة رغم إلقاء عشرات الاسرة الجديدة بالادوار العليا دون استخدام وكذا تشوين العديد منها فى منطقة خالية أسفل الجناح البحرى.

وتكررت شكاوى المواطنين من تعطل المصاعد وتحميلهم اعباء مالية لشراء العلاج والمستلزمات الطبية من الخارج على نفقتهم الشخصية وعدم وجود اطباء وتمريض.

ودفع جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  بجميع عمال المديرية امس لاجراء النظافة اللازمة ترقبا للزيارة المقررة اليوم فى محاولة لاظهار المستشفى بشكل متميز أمام المحافظ الذى استمع الى معاناة المواطنين من المرضى.

كما تم اتفاق بين المحافظ ومدير الصحة ومدير المستشفى على اقصاء مدير الصيانة الحالى من موقعه بعد كشفه العديد من السلبيات وإهدار المال العام ببيع اجهزة طبية تحت تحفظ النيابة العامة وكذا اقصاء المديرة الادارية لافساح المجال لنائبها الحاصل على دبلوم تجارة لتولى العمل بالمخالفه.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google