• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مدير أمن بورسعيد يؤكد على وجود استعدادات أمنية مكثفة فى جميع أرجاء المحافظة استعدادا لاحتفالات أكتوبر

مدير أمن بورسعيد يؤكد على وجود استعدادات أمنية مكثفة فى جميع أرجاء المحافظة استعدادا لاحتفالات أكتوبر

 

كتبت  : زيزى إبراهيم 

أكد اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد في عن تكاتف كافة الأجهزة الشرطية فى المحافظة استعدادا لاحتفالات ذكرى

انتصارات أكتوبر المجيدة مشيرا سيادته بأن هناك خط أمنية موضوعة تشمل كافة أرجاء بورسعيد وبالفعل بدأت حالة الاستنفار الأمني لتأمين المحافظة منذ أيام استعدادا لاحتفالات الشعب المصري بهذا الانتصار الذي أبهر العالم بأسره ، حيث من المتوقع أن يشارك الآلاف من المواطنين فى الاحتفالات غدا والتي سيكون لها مذاق خاص هذا العام لانتصار الشرطة والجيش مع الشعب على الإرهاب .

كما أشار سيادته أنه سيتم تأمين جميع ميادين بورسعيد لا سيما ميدان الشهداء “ميدان المسلة” سابقا والذى من المقرر أن تقام به الاحتفالات غدا وسيشارك فيها أبناء بورسعيد .

أوضح “جاد الحق” أنه توجد من الآن كمائن متحركة وثابتة بأغلبية شوارع المحافظة لضبط مثيري الشغب وكل من تسول له نفسه بتعكير صفو فرحة المصريين بهذا الانتصار العظيم .

وقد طمأن “جاد الحق” جميع أهالي بورسعيد بأن التأمين سيكون شامل كافة أرجاء المحافظة حيث سيتم تأمين كافة المنشات والمباني وتأمين مداخل ومخارج بورسعيد لا سيما تأمين محيط ميدان الشهداء والذي من المتوقع توافد الآلاف من أهالي المحافظة للاحتفال به غدا ، مشيرا أنه سيكون هناك تواجد لرجال المفرقعات للكشف عن أي أجسام غريبة وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة.

لمراسلتنا


Google