• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المصري يجدد تعاقده مع محمود شاكر عبد الفتاح وايهاب المصري

المصري يجدد تعاقده مع محمود شاكر عبد الفتاح وايهاب المصري

 

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ ياسر يحيى في تجديد التعاقد مع نجمى الفريق محمود شاكر عبد الفتاح و ايهاب

المصري لمدة موسمين تنتهى بنهاية موسم 2016/2015 وذلك بعد انتهاء تعاقدهما مع المصري بنهاية الموسم المنقضي.
وقد أبدى الأستاذ ياسر يحيى رئيس مجلس ادارة المصري سعادته بالتجديد لكلا اللاعبين خاصةً وأنهما من الركائز الأساسية للمصري خلال الموسم الماضي مضيفاً أن التجديد لكلا اللاعبين يعطى مزيداً من الاستقرار داخل صفوف الفريق خاصةً مع التعاقد مع عدد من اللاعبين صغار السن ممن يحتاجون إلى اكتساب الخبرات من النجوم الكبار داخل الفريق.
من جانبه أعرب محمود شاكر عبد الفتاح عن سعادته البالغة بعد التجديد للمصري مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لتلك الخطوة خاصةً و أنه ينال التقدير الكافي من مجلس إدارة النادي المصري بالاضافة إلى حالة الود التى تجمعه بجماهير المصري الكبيرة و التى كانت أكبر دافع له للتجديد مع المصري.
أما ايهاب المصري فقد أكد على أنه يسعى أن يكون الموسم الجديد هو بداية لانطلاقة جديدة له مع المصري معرباً عن أمله في تقديم موسم قوي مع المصري ينهيه بالحصول على احدي البطولتين أو المنافسة على المراكز المتقدمة من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية والعربية.
الجدير بالذكر أن ايهاب المصري قد انضم للمصري في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2011/2010 قادماً من المقاولون العرب و قد تمت اعارته لمدة موسم لفريق سموحة خلال موسم 2013/2012 و قد شارك في الموسم الماضي في 15 مباراة أحرز خلالها هدفين في مرمى طلائع الجيش والمنيا.
بينما انضم محمود شاكر عبد الفتاح للمصري مع مطلع موسم 2012/2011 قادماً من الاتحاد السكندري و قد اعير أيضاً لفريق سموحة خلال موسم 2013/2012 و قد شارك الموسم الماضي في 20 مباراة أحرز خلالها ثلاث أهداف منهم هدفين في مرمى طلائع الجيش وهدف في مرمى تليفونات بنى سويف.

لمراسلتنا


Google