• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المصرى يناشد المحافظ للتدخل فى رفع الحظر عن استاد بورسعيد

المصرى يناشد المحافظ للتدخل فى رفع الحظر عن استاد بورسعيد

 

كتب - أيمن عيد
أرسل مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة ياسر يحيى، طلبا لمحافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل، من أجل مخاطبة المحامى

العام لنيابات بورسعيد لرفع الحظر عن استاد بورسعيد حتى يتثنى للفريق الكروى اﻷول أداء التدريبات والتحضيرات الاستعدادية للموسم الجديد عليه.

وقال ياسر يحيى: طلبنا من محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل بالتدخل وحل مشكلة إقامة تدريبات الفريق على استاد بورسعيد، والمحظور استخدامه بأمر من النيابة منذ ما يقرب من 3 أعوام، ويأتى هذا فى ظل سعينا لإقامة تدريبات الفريق بأحد الاستادات أو أحد الملاعب التى تحتوى على مدرجات، ولكن لم نجد أى ملعب متاحا حاليا بسبب انشغال جميع الملاعب فى بورسعيد بأعمال الصيانة السنوية، لذا قررنا مخاطبة محافظ بورسعيد لإنهاء إجراءات الحذر مع المحامى العام لنيابات بورسعيد.

وتابع رئيس المصرى "أتمنى أن أرى جمهور المصرى يملأ الاستاد من جديد، ويحفز اللاعبين والجهاز الفنى أثناء التدريبات من خلال هتافاتهم الشهيرة، كذلك الحال للمشجع الذى أتمنى ألّا تقف أى عوائق أمام رغبته فى مشاهدة فريقه المفضل الذى يمثل له أهمية شديدة لا تقل عن الماء والهواء، حيث يعتبر النادى المصرى هو المتنفس الوحيد للتعبير عن سعادة البورسعيدية.

وتجدر الإشارة إلى أن المصرى يجرى مراجعة على أوراق قضية مباراة الأهلى التى نظرت أمام المحكمة الرياضية الدولية، وأصدرت قرارات لم تتضمن إيقاف استاد بورسعيد لكى يتمكن من أداء مباريات الدورى عليه فى حال فك الحذر عليه من قبل النيابة.

لمراسلتنا


Google