• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

غضب في بورسعيد بعد رحيل طارق سليمان للزمالك

غضب في بورسعيد بعد رحيل طارق سليمان للزمالك

 

انفجرت براكين الغضب داخل بورسعيد، في أعقاب الرحيل المفاجىء للمدرب العام لفريق المصرى طارق سليمان،

الذي وافق على تولى المهمة نفسها مع حسام حسن بنادىيالزمالك وظهر ذلك خلال المران الأول للفريق الذي أقيم عصرالخميس وهتفت الجماهير ضد طارق سليمان.

وفتح محمد الخولي، عضو مجلس إدارة النادي المصري النار على طارق سليمان، مشيرًا إلى أن مجلس الادارة منح الثقة فى سليمان منذ البداية، واكد له أن وجوده في المصري امرًا مفروغ منه سواء أنهى النادى التعاقد مع طارق يحى كمديرًا فنيًا للفريق ام لا.

وقال أن موقف طارق سليمان أصابة شخصيًا بالدهشة واتهمة بالخيانة والتنكر للنادي الذي صنع نجوميتة.

وقال محمد الخولى بأن مجلس الادارة قرر تصعيد مدرب الفريق مدحت مكى للمنصبذاتة وترك لطارق يحى مهمة اختيار مدربُا للفريق.

وأشار محمد الخولي إلى أن مجلس الادارة سوف يعقد جلسة طارئة الاثنين المقبللبحث العديد من الامور منها تصعيد مدحت مكى واعتماد التعاقدات الجديدة وخطةالمدير الفنى للفريق للمرحلة المقبلة و مناقشة القائمة الاولى والتعاقدات الجديدة مع المديرالفنى قبل التوجة الى معسكر الفريق بالإسماعيلية.

وأكد بأن مجلس الادارة اتفق على تحمل مقدمات عقود اللاعبين من جيوبهم الخاصة بالتعاون مع دعم محافظ بورسعيد لحين انفراج الأزمة المالي.

وأكد طارق يحيى بان النية تتجة فى الوقت الحالى لاسناد مهمة مدرب الفريقلاحد مدربى نادى الزماالك مشيرا بأن هناك 3 لاعبين متعاقدين مع النادي من اللاعبين المصريين لن يستكملوا عقودهم مع الفريق بخلاف 2 من اللاعبين الأفارقة.

ان النية تتجة داخل مجلس الادارة لاستبدال المدافع الغانى اجابوا ويلسون لاعب فريق تشيلسى، بالمهاجم النيجيري القادم بوبا فرانسوا لاعب المقاولون العرب، والجونة السابق.

لمراسلتنا


Google