• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

مؤتمر شعبى ببورسعيد للمطالبة بتخصيص ناد اجتماعى للمصرى

الفريق المصرى

 

بورسعيد أيمن عيد

قرر قدامى الرياضيين بالنادى المصرى ومعهم أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى تنظيم مؤتمر شعبى يوم الجمعة المقبل

22 أغسطس الجارى لمطالبة المسئولين عن الدولة بتخصيص أرض لإنشاء ناد اجتماعى خاص بالنادى المصرى، الذى لم يمتلك طوال الـ94 عاماً من تاريخ تأسيسه ناديا اجتماعياً يكون ملتقى لأعضاء الجمعية العمومية وجميع الرياضيين بالقلعة الخضراء، ويكون مصدراً للدخل المالى.

قال إبراهيم المصرى لاعب المصرى ومنتخب مصر الأسبق إن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مستمرة بين قدامى الرياضيين وأعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلى جماهير الفريق وفى مقدمتهم "الريس خميس"، كبير مشجعى المصرى أسفر عن التحرك الجاد لمطالبة المسئولين لتخصيص قطعة أرض كبيرة تليق باسم وتاريخ النادى المصرى.

من جانبه أشار شريف صالح عضو مجلس إدارة النادى المصرى السابق إلى أن بورسعيد مليئة بالعديد من الأماكن التى يتيح تخصيصها لإنشاء ناد اجتماعى للنادى المصرى، لكن دائما ما نجد إهمالا من جانب المسئولين لتضيع علينا فرصة إنشاء ناد اجتماعى وأضاف صالح متهكما: "هو حرام علينا يبقى لينا نادى اجتماعى".

من ناحية أخرى بدأ فى بورسعيد انتشار الدعوات لحضور المؤتمر الشعبى حيث دشنت مجموعة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى هشتاج "النادى الاجتماعى حق جمهور" لتوصيل مطلبهم لجميع المسئولين.

لمراسلتنا


Google