• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

من سينتصر في إختبار التحمل: Galaxy S5 أم iPhone 5S أم HTC One M8؟

 

على الرغم من يقيننا بأن هذه الإختبارات ما هي إلا مجرد هراء، إلا أن البعض يرى بأن وضع الهواتف الذكية تحت عوامل الضغط

المختلفة أمراً مسلياً ومفيداً لراغبي إقتناء هذه الهواتف في تحديد الهاتف الأفضل، لكن في بعض الأحيان تخرج الأمور عن السيطرة كما حدث مع بطارية هاتف سامسونج Galaxy S5 من قبل.

وفي هذه الإختبار قامت شركة خدمات ضمان الهواتف SquareTrade بإختبار مدى تحمل كل من Samsung Galaxy S5 و iPhone 5s و HTC One M8 و Nexus 5 لعدد من إختبارات التحمل المختلفة.

أول إختبار هو إسقاط الأربعة هواتف من على إرتفاع 4 أقدام (1.2 متر) وهي النسبة المتوسطة عند سقوط الهاتف في حال حمله، وكان الفائز في هذه الجولة هاتف HTC One M8 حيث لم يتأثر الهاتف تقريباً، وجاء كلاً من Galaxy S5 و iPhone 5s في المركز الثاني بعد تعرضهم لعدد بسيط جداً من الخدوش، بينما جاء هاتف Nexus 5 بشكل غريب في ذيل القائمة حيث حصل على عدد كبير من الخدوش بجانب تحطم الشاشة.

وفي إختبار إغمار الهواتف في المياة لمدة 10 ثواني أثناء تشغيل فيديو، توقف هاتف Nexus 5 تماماً عن العمل، بينما إستمر هاتف HTC One M8 في العمل لكن بشكل صامت. وقد نجح في الإختبار كلاً من هاتفي Samsung Galaxy S5 و iPhone 5s.

وقد قامت شركة تقديم الضمان على الهواتف SquareTrade بإعطاء المركز الأول لهاتف Samsung Galaxy S5 بعد حساب النسبة المتوسطة في كل إختبارات التحمل هذه.

ما رأيك في نتيجة إختبارات التحمل تلك؟ هل تؤثر عليك في عملية الشراء أم لا؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

لمراسلتنا


Google