• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

Galaxy Note 4 قادم مع معالج بمعمارية 64bit

 

سمعنا في الفترة الماضية بأنه من المتوقع أن يأتي الهاتف اللوحي المنتظر Galaxy Note 4 مع معالج بمعمارية

64bit، وقد تم مؤخرا رصد هذا الهاتف في إختبارات الأداء مع معالجين مختلفين. في الحقيقة، سمعنا من قبل بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 أو المعالج الثماني النواة Exynos 5433 والذي تفوق على المعالج Snapdragon 805 في إختبارات الأداء.

شركة سامسونج لم تكشف النقاب رسميا عن المعالج Exynos 5433، وقالت الشركة في الماضي بأنها تنوي إطلاق معالجات للهواتف الذكية تدعم معمارية 64bit هذا العام، لذلك فمن الممكن أن يأتي المعالج Exynos 5433 بمعمارية 64bit. والآن، نحن هنا مع معلومات جديدة من المسرب الشهير evleaks تفيد بأنه من المرجح أن يأتي Galaxy Note 4 مع معالج بمعمارية 64bit، على الأقل نسخة واحدة من هذا الهاتف، وهذا ما يلمح نوعا ما إلى صحة النظرية السابقة.

تشير الشائعات إلى أن عملية إنتاج Galaxy Note 4 سوف تنطلق هذا الشهر، كما أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في معرض IFA المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين في أوائل شهر سبتمبر القادم. وللتذكير، فمن المتوقع أن يتم تزويد Galaxy Note 4 بذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ومن المرجح أن يأتي Galaxy Note 4 كذلك مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل وكاميرا أمامية بدقة 3.68 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل أو 12 ميغابكسل. على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تتضح الأمور أكثر في المستقبل القريب وخصوصا عند حصولنا على المزيد من التسريبات.

لمراسلتنا


Google