• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

ظهور جورج سيدهم لأول مرة منذ سنوات فى إعلان "يلا نكمل لمتنا".. حالة من الحنين على مواقع التواصل الاجتماعى

ظهور جورج سيدهم لأول مرة منذ سنوات فى إعلان

 

كتب على الكشوطى
"نوستالجيا" الحنين إلى الماضى وجماله ودفء ذكرياته ساهم بشكل كبير فى نجاح إعلان "يلا نكمل لمتنا" والذى طرحته

 إحدى شركات المياة الغازية وانتشر بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى لما يحمل من مشاعر وذكريات افتقدها جيل كامل هو الجيل الذى تربى على أعمال فنية قيمة ومؤثرة منها مسرحية المتزوجون لسمير غانم وشيرين وجورج سيدهم وبرنامج ماما نجوى للإعلامية القديرة نجوى إبراهيم وأغنيات فريق الفور أم لعزت أبو عوف وإخوته ونجاح دويتوهات هشام عباس وحميد الشاعرى، وهم نفس الشخصيات التى استخدمت داخل سياق الإعلان مما دفع بمشاعر مشاهديه للاندفاع وزرف الدموع على ذكريات ومشاعر افتقدناها كثيرا، ولعل مواقع التواصل الاجتماعى هى أكثر المؤشرات على تلك الحالة التى قدمها الإعلان.

من جانبها عبرت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم عن سعادتها بردود الأفعال على الإعلان وحالة دفء المشاعر التى فجرها الإعلان، مؤكدة أنها وافقت على الاشتراك بالإعلان لما يحمله من معانٍ نبيلة.

بينما حرص صناع المشاركين فى العمل على معرفة ردود أفعال الجمهور على الإعلان من خلال موقع التواصل الاجتماعى حيث احتل المركز الأول على تويتر.

وكتب الفنان هشام إسماعيل على حسابه على موقع التواصل فيس بوك "إيه سر العياط المباغت اللى بييجى للواحد وهو بيشوف اﻹعلان ده.. أنا عيطت فى المتزوجون".

فيما علق عدد آخر من جمهور الإعلان أن الإعلان تسبب فى حالة من البكاء الهيستيرى بسبب دفء المشاعر والذكريات الجميلة التى حركها الإعلان داخل مشاهديه.

كلمات الأغنية التى صاحبت الإعلان وغناها حميد الشاعرى وهشام عباس ساهم بشكل كبير على نجاحه حيث تقول "فاكر أيام لمتنا، كانت تعدى ساعات فى ثوانى، بتجمع أحلى الناس مش أى ناس وخلاص يلا نرجع لمتنا فرقتنا الأيام..اللى اتجوز واللى قاعد بالعيـــال..واللى سكن بعيــــد، واللى اتحجج بالمواعيــد..وأحلى لمة بقت ذكرى..يــــلا نرجعها تـانى ونجيب كل اللى واحشنا يــلا ارفع التليفون ولم الشمل يــوم رجــــــع لمـــــتنا ما تخلى اللمة تحلى عيلة وأصحاب واديها خليها أحلى لمة أجمل أوقاتــنا فيــها وتـــــكمــــل لمــتــنـا".

أضف تعليق


كود امني
تحديث

لمراسلتنا


Google